**خلق الكون**

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

**خلق الكون**

مُساهمة  Admin في الجمعة يوليو 18, 2008 8:30 am

خلق الكون


شهد العلم الحديث اليوم على صدق ما جاء في آية ( وَخَلَقَ كًلَّ شيءِ وَهوَ بكلِِّ شيءِ عَليم ) (الأنعام/101)
لقد أظهر العلم في القرن العشرين أن الكون ظهر إلى الوجود نتيجة انفجار كبير حدث في نقطة واحدة قبل 15 مليار سنة. وبنتيجة هذا النفجار الكبير(Big Bang) ظهر إلى الوجود كل شيء...الفضاء... المجرات ... السيارات... الشمس... الأرض أي كل موجودات الكون من الأجسام السماوية. والمعجزة الأخرى ظهور مثل هذا الكون المنتظم الدقيق، وحسب تخطيط معين بعد ذلك الانفجار الهائل.
وكما هو معروف فإن الإنفجارات لا تخلف وراءها أي نظام بل تخلف الفوضى والاضطراب والتبعثر. بينما أدى هذا الإنفجار الكبير إلى كون منظم غاية التنظيم. فهناك قوانين وموازين ومقاييس عديدة تسري في أرضنا وفي مجموعتنا الشمسية وفي مجرتنا" مجرة درب التبانة". وقد خُلق كل قانون من هذه القوانين وجُعل مناسبا في ظل حساب وتنظيم إلهي لكي يؤمن النظام في هذا الكون. وهذا الكون -الذي تعد كل صفحة من صفحات سمائه معجزة قائمة بذاتها- يشير إلى أنه مخلوق من قبل قدرة وعلم وفن ليس له حدود...يشير إلى الله تعالى خالق السماوات والأرض وما بينهما وخالق كل شيء.


http://api.fmanager.net/api_v1/get_object_file.php?type=obj_movie&format=MPEG&id=579&file=http://api.fmanager.net/files/video/mpeg/ar/creation_universe/the_creation_of_the_universe.mpg&domain=mpeg

Admin
Admin

المساهمات : 574
تاريخ التسجيل : 29/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://salahsoft.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى